Latest Technology News

تعديل

  • اخر الاخبار

    2017-03-11

    كورة لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي و بيدفيست ويتس اليوم

    د مسؤولو النادي الأهلي المصري على تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التي رحب فيها بإعادة لقاء كأس السوبر المصري أمام الفريق الأحمر بناء على تأكيدات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بضياع اللقب لعدم احتساب الحكم ضربة جزاء للفريق الأحمر. بث مباشر مباراة الاهلي اليوم 

    وقال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي ، رفض ذكر اسمه ، في تصريحات خاصة ل إن الأهلي لا يتحدث عن تضرره من أخطاء التحكيم للمطالبة بإعادة مباراة أو بطولة.

    وأشار إلى أن الأهلي حقق بطولات عديدة ولا يتحدث عن ضياع بطولة بعينها، ويكن كل احترام للزمالك وجماهيره ولكن النادي لا يفكر في التقدم بطلبات لإعادة لقاء السوبر أو غيره.

    وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قال في تصريحات صحفية: "مستعدون لإعادة مباراة السوبر مع الاهلى بعد خطأ الحكم لأن الأهلي كان له ضربة جزاء صحيحة".يحتل موعد مباراة الاهلى وبيدفيست ويتس الجنوب أفريقي اليوم السبت والقنوات الناقلة قمة إهتمامات جمهور النادى الأهلى فى ذهاب دور ال 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، يحاول الأهلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب ليجعل من مهمة العودة سهلة بعد أسبوع فى جنوب أفريقيا، وحذر حسام البدرى من خطورة نادى بيدفيست وضرورة توخي الحذر من لاعبي الأهلى. بث مباشر مباراة الاهلي و بيدفيست

    موعد مباراة الاهلى وبيدفيست ويتس والقنوات الناقلة
    حدد النادى الاهلى السادسة والنصف مساء السبت موعد مباراة الاهلى وبيدفيست ويتس فى ذهاب دور ال 32 من دورى أبطال افريقيا، وكان فريق بيدفيست قد وصل إلي القاهرة وقام أحد إدراي الأهلى بإستقبال بعثة بيدفيست والتى تغادر القاهرة الأحد عقب المباراة.



    مباراة موعد المباراة القنوات الناقلة
    الاهلى وبيدفيست بث مباشر  السادسة والنصف مساء قناة الأهلى
    وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وبيدفيست، أعلنت قناة الأهلى حصولها على حقوق بث مباراة الاهلى وبيدفيست حصريا على قناتها، ويوجد تردد قناة الاهلى على القمر الصناعي النايل السات.

    كان النادى الاهلى قد أكد على حضور خمسة ألالاف مشجع مباراة الاهلى وبيدفيست بعدما وافق الأمن على حضورهم، واكد مدير عام النادى الاهلى أن الجماهير التى ستحضر المباراة لن تكون من أعضاء النادى الأهلى فحسب، مؤكدا مطالبة الاهلى الأمن بحضور عدد أكبر فى المباراة لمساندة النادى الأهلى أمام بيدفيست الجنوب أفريقي.

    يحاول الفريق الطبي بذل مجهود كبير من أجل تجهيز رامي ربيعة حتى يلحق بمباراة بيدفيست فى ذهاب دورى أبطال أفريقيا لمساندة الفريق بشكل كبير، وحذر البدرى من خطورة لاعبي بيدفيست واصفا الفريق بالمتطور والمنظم وأنه يعكس تطور كرة القدم فى جنوب أفريقيا.

    يدير المباراة تحكيميا، طاقم تحكيم مغربي بقيادة رضوان الجيد والذى وصل القاهرة لأدارة مباراة الاهلى وبيدفيست الجنوب أفريقى.

    ويبدو أن البدرى سيدفع بعمرو جمال فى الهجوم ومن خلفه أجاى، هذا ويسعى الاهلى للفوز بأكبر كم من الأهداف حتى يتلاشي مفاجأت الفريق الجنوب أفريقي فى مباراة العودة بأى حال من الأحوال.

    وكان جمال العاصي، المشرف على قناة الأهلى قد أكد أن القناة جهزت العديد من المفاجأت فى مباراة الاهلى وبيدفيست مؤكدا ان عصام عبده هو الذى سيعلق على مباراة الاهلى من أرضية ملعب السلام مع وجود ستديو تحليلي للمباراة من أرض الملعب وبداية التغطية فى الواحدة ظهرا.

    ويطمح جمهور الاهلى إنطلاقة مميزة للأهلى فى أدغال أفريقيا ليعود بالبطولة ومن ثم المشاركة فى كأس العالم للأندية.

    يسعى الاهلى لتحقيق نتيجة طيبة على أرضه ووسط جماهيره فى ذهاب الدور 32 من دورى أبطال أفريقيا، ودخل الأهلى معسكرا مغلقا ليلة المباراة وحرص حسام البدرى على تقسيمة اللاعبين ومراجعة سريعة لخطة المباراة والنقاط الفنية التى يجب على الفريق وضعها فى الإعتبار أمام فريق بيدفيست الجنوب أفريقي.يخوض فريق الأهلي المصري، بطولة دوري أبطال أفريقيا بحثاً عن التتويج باللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه، بعد أن غابت البطولة عن أحضان القلعة الحمراء على مدار 4 أعوام متتالية. يلا شوت مباراة الاهلي بث مباشر

    واستعان الأهلي في البطولة الحالية بمدربه المخضرم حسام البدري، الذي سبق له التتويج بلقب دوري الأبطال كمدير فني عام 2012 وهو ما يسعى لتكراره مع الفريق الأحمر خلال العام الحالي، بعد مسيرة من التراجع على مستوى البطولة القارية في آخر 3 مشاركات.

    وودع الأهلي دوري الأبطال عام 2014 مع مديره الفني السابق محمد يوسف من دور الستة عشر على يد الأهلي بنغازي الليبي، لينتقل لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية ويفوز بعد ذلك باللقب مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو.وفي نسخة 2015، توقع الكثيرون أن يحقق جاريدو مسيرة طيبة بدوري الأبطال بعد تتويجه بالكونفيدرالية ولكنه ودع من دور الستة عشر على يد المغرب التطواني. كورة اون لاين مباراة الاهلي بث مباشر

    وفي نسخة 2016، استعان الأهلي بخبرات المدرب الهولندي مارتن يول، الذي أعاد الفريق الأحمر لدور المجموعات بعد غياب وقدم مستويات طيبة في الأدوار الأولى، إلا أنه صدم جماهيره في دور المجموعات بأداء هزيل وخرج من البطولة.

    الأهلي يتطلع لاستعادة أمجاده الأفريقية مراهناً على الخبرات الطويلة للبدري الذي عمل مساعداً للبرتغالي مانويل جوزيه وحقق معه دوري الأبطال أعوام 2002 و2005 و2006 و2008، بجانب فوزه بالبطولة كمدير فني عام 2012.

    ودعم الأهلي صفوفه بثلاث صفقات شتوية قبل انطلاق مشوار دوري الأبطال بضم الإيفواري سليماني كوليبالي وأحمد حمودي وعمرو بركات، ولكن اللاعبين الثلاثة لن يشاركوا في دور الـ32 للبطولة لتأخر قيدهم.ويراهن الفريق الأحمر على جيله الجديد، بعد رحيل الجابوني ماليك إيفونا ورمضان صبحي بداية الموسم ، مباراة الاهلي اليوم

    ويتسلح الأهلي بقدرات القاطرة النيجيرية جونيور أجاي الذي يتطور مستواه بشكل ملحوظ بجانب الظهير الأيسر التونسي المميز علي معلول، بخلاف بعض اللاعبين أصحاب الخبرات مثل عبد الله السعيد وحسام غالي ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعماد متعب وأحمد فتحي والحارس شريف إكرامي وأحمد حجازي مع ظهور نجم بعض اللاعبين الصاعدين على رأسهم محمد هاني وكريم نيدفيد.

    وأكد حسام البدري في تصريحات سابقة ل، أن طموحه في النادي الأهلي يتمثل في إعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، موضحاً أنه سيعمل بكل قوة من أجل تقديم مستويات ونتائج طيبة في البطولة القارية وحسم دوري الأبطال لإسعاد جماهير الأهلي والعودة للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية. مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

    ويرى سيد معوض، المدرب المساعد للأهلي، في تصريحاته ل أن بطولة أفريقيا تبقى المقياس الحقيقي لقوة الفريق، خاصة أن الأهلي يتصدر مسابقة الدوري المصري بفارق مريح عن منافسيه ويسعى لتقديم بداية قوية في البطولة الأفريقية.خاض فريق الأهلي المصري لكرة القدم مرانه الأول على هامش معسكره المغلق باستاد السلام ، مساء الخميس ، قبل لقاء بيدفيست الجنوب إفريقي بعد غدٍ السبت في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    المران تركز على بعض النقاط الفنية الخاصة بخطة اللقاء التي ينوي حسام البدري المدير الفني الاعتماد عليها في المواجهة، وتحديد بعض نقاط القوة والضعف في المنافس.

    وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين ، واتسمت التقسيمة بالحماس والندية الشديدة.. وحرص حسام البدري على تحفيز لاعبيه ومطالبتهم بتحقيق الفوز على بيدفيست.

    وتفقد مراقب المباراة الرواندي تياجونيرا سلستين ملعب السلام وتجول بداخله برفقة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي ، من أجل التأكد من جاهزية الملعب لاستضافة المباراة. مباراة الاهلي بث مباشر في دوري ابطال افريقيا

    ويختتم الفريق استعداداته للمباراة غداً الجمعة بخوض المران الرئيسي على ملعب السلام.يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي يوم الأحد المقبل، في السادسة والنصف مساءً على ملعب السلام، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة العودة على ملعب بيدفيست بجنوب إفريقيا في التاسع عشر من الشهر الجاري، حيث يتأهل الفائز إلى دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

    ويستعرض "كورابيا" نتائج الأهلي أمام الفرق الجنوب إفريقية طوال مشاركة القلعة الحمراء في تاريخ البطولة الأعرق في القارة السمراء..

    وخاض الأهلي 17 مباراة أمام فرق من جنوب إفريقيا، وفاز في 7 مباريات، مقابل 5 تعادلات و7 هزائم، كما كانت الأندية الجنوب إفريقية بمثابة "وش السعد" على الأهلي في التتويج باللقب، بعدما أطاح بماميلودي صن داونز من نهائي 2001، وأورلاندو بيراتس في نهائي 2013. روابط ماتش الاهلي اليوم

    وخارج حدود دوري الأبطال، استطاع الأهلي أن يكتسح كايزر شيفس في مباراة كأس السوبر الإفريقي 2002، بأربعة أهداف مقابل هدف.

    في المقابل، يحمل الأهلي ذكرى أليمة أمام أندية جنوب إفريقيا، بعدما أطاح به أورلاندو بيراتس من نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2015، حيث خسر الأهلي مباراة الذهاب بهدف نظيف، قبل أن تتجدد خسارته في الإياب بأربعة أهداف لثلاثة.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    مشاركات عشوائية

    الاكثر مشاهده

    مواضيع الشهر