Latest Technology News

تعديل

  • اخر الاخبار

    2017-04-04

    كورة اون لاين مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الاربعاء 4/4/2017 في الدوري الاسباني

    كد قائد برشلونة السابق ولاعب السد القطري حاليا، تشافي هرنانديز، أن النادي الكتالوني سيرتكب "خطأ تاريخيا" إذا لم يجدد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية

    وخلال تصريحات تليفزيونية لإحدى برامج قناة "تي في 3" الإسبانية، قال لاعب وسط السد القطري حاليا إن صاحب القميص رقم '10' في الفريق الكتالوني هو "اللاعب الأعظم في التاريخ".

    وأبدى بطل العالم مع منتخب بلاده في 2010 بجنوب إفريقيا قناعته بأن ميسي سيجدد تعاقده مع البرسا. قائلا "أراه سعيدا وأكثر نضجا وهادئا أكثر من أي وقت سابق. لا أعتقد أنه سينتقل لاي فريق آخر، البرسا يحتاج لميسي، ولكن ميسي يحتاج أيضا للبرسا".

    يذكر أن عقد "البرغوث" مع برشلونة سينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2018. بث مباشر برشلونة واشبيلية 

    وحول مستقبله، قال القائد السابق للبلوجرانا إنه على الرغم من "صعوبة الأمر"، إلا أنه "يجب أن يكون مستعدا" وإنه "لديه طموح العمل داخل برشلونة في المستقبل".

    وأقر تشافي بأنه يتمنى أن ينتقل نموذج ما يحدث داخل نادي بايرن ميونيخ الألماني، الذي يتولى فيه اللاعبون أصحاب التاريخ الكبير مراكز مرموقة داخل النادي البافاري، إلى برشلونة.

    وأوضح في هذا الصدد "أتمنى أن ينتقل نموذج بايرن ميونيخ لبرشلونة، وأن أصحاب القرار داخل النادي يكونوا من داخل منظومة كرة القدم".روابط مباراة برشلونة واشبيلية اونلاين ,بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية اونلاين ,رابط يوتيوب مباراة برشلونة واشبيلية ,شاهد لايف مباراة برشلونة واشبيلية ,لينك ماتش برشلونة واشبيلية ,sevilla-vs-barcelona ,اشبيلية وبرشلونة مباشرة ,مشاهدة ماتش برشلونة واشبيلية الان ,
    Watch FC Barcelona vs Sevilla Live Online
    Watch Sevilla vs FC Barcelona Streaming Live
    Sevilla vs FC Barcelona 2015 Live Stream
    Goals Sevilla vs FC Barcelona
    لويس انريكي هو الحذر من الجانب في شكل اشبيلية كما له فريق برشلونة السفر إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان مساء الأحد.
    وفقد الرجال خورخي سامباولي مرة واحدة فقط في الدوري الاسباني هذا الموسم حتى الان ويجلس في المركز الرابع - نقطة واحدة فقط خلف النادي الكاتالوني في الثانية.
    وقد اجتمع الجانبان بالفعل في كأس السوبر الاسبانية هذا الموسم، والتي فاز فيها برشلونة 5-0 في مجموع المباراتين في منتصف أغسطس.م لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الأسباني، حيث يلعب الفريقين على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، برشلونة واشبيلية بث مباشر  ويرغب عشاق الساحرة المستديرة معرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم المقرر لها الأربعاء الخامس من شهر أبريل الجاري لموسم 2016/2017، وستجدون جدول توضيحي مرفق خلاله القناة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية الأندلسي في الدوري الأسباني.

    مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأربعاء في الدوري الأسباني، سيدخلها الفريقين تحت شعار لا بديل عن الانتصار، والأمل الكبير في خطف الثلاث نقاط، بينما سيعتمد برشلونة على عامل الأرض والجمهور من أجل كسر شوكة الفريق الأندلسي، والذي لطالما يناطح البلوجرانا دائماً في الكثير من المباريات البطولية، وكان برشلونة حقق الانتصار بأربعة أهداف رباعية ساحقة في المباراة الأخيرة له أمام غرناطة ليحصل على الثلاث نقاط ويواصل اللحاق لريال مدريد المتصدر الترتيب.

    وسيدخل برشلونة هذا اللقاء متواجداً في المركز الثاني من ترتيب الدوري الأسباني برصيد 66 نقطة، بينما سيدخل إشبيلية الأندلسي هذا اللقاء متواجداً في المركز الرابع برصيد 58 نقطة، بفارق كبير يجعله قد يخسر في لقاء الأربعاء على ملعب الكامب نو وسط الجماهير التي تُحفز برشلونة دائما وتقوده إلي تحقيق الانتصار. كورة لايف مباراة برشلونة بث مباشر

    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم
    من أَثْناء الجدول الذي وعدناكم به ستجدون تفاصيل بطاقة مباراة برشلونة وإشبيلية الأندلسي التي ستكون لحساب مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، مع التذكير أن فريق العمل عبر الموقع سيقوم بتقديم تغطية كاملة عن نتيجة مباراة برشلونة قال رئيس أتلتيكو مدريد ، إنريكي سيريزو ، اليوم إن أحدا لم يبلغ النادي باهتمام ريال مدريد بضم لاعبه ثيو هرنانديز المعار إلى فريق ألافيس، مشددًا على أن عقده ساري مع الأتلتي حتى 2021.

    وقال سيريزو في تصريحات صحفية قبل مواجهة ريال سوسييداد في ملعب فيسينتي كالديرون "كل ما يمكنني قوله هو أنني لا أعرف شيئا عن هذه العملية وأن ثيو لاعب في أتلتيكو ومعار لألافيس، هذا هو كل ما يمكنني قوله، اسألوا صحيفة (ماركا)، فهي من كتبت النبأ، فربما هي تعرف كل شيء". يلا شوت برشلونة بث مباشر

    وأضاف "لم يتم إبلاغنا بأي شيء بخصوص أن ريال مدريد يسعى وراء ضم أحد لاعبينا.. ثيو لاعب في أتلتيكو وعقده ساري معنا، لمزيد من المعلومات اسألوا من نشر الأمر".

    وكانت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية نشرت اليوم أن ريال مدريد سيدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب (19 عامًا) وقيمته 24 مليون يورو.

    وبخصوص الاتفاق الشفهي بين الناديين بعدم ضم أي منهما لاعبي الفريق الآخر، قال "الاحترافية والتربية قبل أي شيء".برشلونة وغرناطة اليـــــــوم السبت 2-4-2017 فى الليجا،  بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة اليـــــــوم التى تقام على ملعب نويفو لوس معقل غرناطة فى مهمة صعبة أمام فريق برشلونة الذى لا بديل أمامه سوى تحقيق الغلبة واقتناص نقاط المباراة الثلاث على أمل تعثر منافسه اللدود فريق ريال مدريد فى مباراته التى تقام فى نفس الجولة اليـــــــوم أمام فريق ديبورتيفو ألافيس على ملعب سانتياغو برنابيو، البارسا يسعى لمواصلة مطاردة فريق الريال على صدارة جدول الترتيب المتواجد فيها الميرنجى بفارق نقطتين عن البارسا صاحب المركز الثانى فى الليجا، توقيت مباراة برشلونة وغرناطة اليـــــــوم فى تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

    “مباراتنا أمام غرناطة ستكون معقدة بشكل كبير بدليل ما تمكنوا من فعله معنا فى مباراة الذهاب فى الكامب نو” هكذا أَعْـلَن لويس إنريكى مدرب فريق البارسا عن مباراة فريقه الهامة اليـــــــوم امام غرناطة التى تقام فى الجولة التاسعة والعشرين من الليجا، البارسا فى مباراة الذهاب أمام غرناطة تمكن من تحقيق فوز صعب بهدف دون رد عن طريق رافينها فى المباراة التى أقيمت فى الجولة العاشرة من البطولة، النَّـادِي الكتالونى يسعى إلى مواصلة التفوق على غرناطة كـــذلك كان الحال فى المباريات الاحدى عشر الأخيرة التى جمعت بينهما فى كافة البطولات، والتى شهدت فوز البارسا فى عشرة مباريات وفوز غرناطة فى مباراة وحيدة ودون أية تعادلات. مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر

    البارسا يعانى من العديد من الغيابات فى صفوفه اليـــــــوم بعد أن إستبعد إنريكى لاعبيه ميسى وبيكيه فنيا من القائمة لاعطائهم مزيدا من الراحة بالاضافة لغياب كلا من أردا توران وأليكس فيدال وماسيب، غرناطة تسعى إلى عمل انطلاقة جديدة فى مسارها فى الليجا الذى شهد حيد النَّـادِي بشكل كبير عن تحقيق المكاسب فى المباريات الثلاثة الأخيرة التى خسرها كلا من ليجانيس وأتلتيكو مدريد بهدف دون رد، وامام فريق سبورتنج خيخون فى معقله بهدف وحيد مقابل ثلاثة ليتوقف رصيد النَّـادِي عند 19 نقطة جمعها النَّـادِي من تحقيق الغلبة فى أربعة مباريات فقط والتعادل فى سبعة مباريات وخسارة 17 مباراة فى 28 مباراة خاضها النَّـادِي حتى الان.

     الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية مجاناً ، نقدمها لكم من خلال هذا المقال بخلاف قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقلة لمباريات البطولات العلمية بشكل حصري ، كما سنتعرف على معلق المباراة ، وإليكم المزيد من الأخبار والتفاصيل عن لقاء برشلونة وإشبيلية الأندلسي اليوم. كورة اون لاين برشلونة بث مباشر 

    مباراة برشلونة وإشبيلية يدخل البلوجرانا اليوم محتلاً المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني بعد ريال مدريد المتصدر وبجدارة جدول الترتيب ، حيث يستقبل البارسا إشبيلية وهو يحتوي في جعبته 66 نقطة ، بينما سيدخل إشبيلية المباراة القوية أمام برشلونة متواجداً في المركز الرابع برصيد 58 نقطة بفارق كبير بينه وبين البارسا.

    ودائما ما تشهد مواجهات برشلونة وإشبيلية الكثير من المتعة والإثارة لدي محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي بل والعالم أجمع ، وبالعودة إلي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم تابعونا عبر السطور القليلة القادمة.

    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية مجاناً اليوم
    هناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية مجاناً اليوم في الدوري الأسباني ، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وستقوم قنوات فضائية مفتوحة بنقل مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم مجاناً وهي قناة AREZO TV المفتوحة، وقناة  LEMAR المجانية بخلاف قناة بي إن سبورت الرياضية 3 والتي يعلق على المباراة من خلالها المعلق حفيظ دراجي.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    مشاركات عشوائية

    الاكثر مشاهده

    مواضيع الشهر