Latest Technology News

تعديل

  • اخر الاخبار

    2017-03-12

    كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي بث مباشر اليوم الأثنين 17/3/2017

    موعد بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وذوب آهن الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء في مدينة جدة، حيث يستأنف الفريقان منافساتهما في البطولة القارية لجمع أكبر عدد من النقاط لتأمين التأهل إلى دور ال16 من البطولة القارية.على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، حيث يلعب فريقي الأهلي والعين الإماراتي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. بث مباشر الاهلي والعين

    الأهلي يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق العلامة الكاملة في الانتصار بمباراتين على ذوب آهن اصفهان الإيراني، وبونيودكور الأوزبكي.ويسعى الأهلي للفوز على العين، من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل للدور القادم.ويدخل العين المباراة، وهو في المركز الثاني بالمجموعة خلف الأهلي برصيد 4 نقاط.العين الذي خسر في نهائي الموسم الماضي، يمني النفس في التأهل من جديد، وحصد لقب البطولة. مشاهدة ماتش الاهلي والعين بث مباشر

    وفي حال فوز العين على الأهلي في تلك المباراة، فسيكون الفريق الإماراتي في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، وهو ما يعد الحافز القوي لدى الفريق الإماراتي من أجل الانتصار في تلك المباراة.مشاهدة مباراة الأهلي والعين:وتنطلق أحداث مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي يوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء مكة المكرمة.وسيدير اللقاء تحكيمياً الأردني أدهم مخادمة.القنوات التي ستقوم بنقل ل بث مباشر مباراة الأهلي والعين:ومن المقرر أن تقوم قناة الكأس بنقل أحداث مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي يوم الاثنين القادم على الهواء مباشرة.

    كذلك علي الصورة الأخري سيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة beIN SPORTS على الهواء مباشرة، وذلك على القناة beIN SPORTS 1HD.
    وينافس الأهلي السعودي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب العين الإماراتي وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، وذوب آهن أصفهان الإيراني، وبونيودكور الأوزبكي، وقد نجح الأهلي في الفوز على الأخير في افتتاح منافسات دور المجموعات يوم الثلاثاء الماضي (21 فبراير) بهدفين دون رد سجلهما عمر السومة وسلمان المؤشر، وهو الفوز الذي منح الصدارة لـ “قلعة الكؤوس” بعد تعادل العين مع ذوب آهن.

    وتترقب جماهير الفريق السعودي الملقبة بالمجانين موعد مباراة الأهلي السعودي وذوب آهن الإيراني، وذلك لدعم الفريق في مباراته المهمة أمام ممثل إيران، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، بالعاصمة العمانية مسقط، حيث تتخذ جميع الفرق الإيرانية هذا الملعب لمواجهة نظيرتها السعودية، في ظل التوترات السياسية بين البلدين، التي تمنع من إقامة مبارياتهم سواء في أي من مدن المملكة أو إيران. بث مباشر مباراة الاهلي يوتيوب


    من جانبه قال النجم السوري عمر السومة، هداف الأهلي السعودي، وأبرز لاعبي الفريق في السنوات الأخيرة، إن أهمية مباراة ذوب آهن الإيراني تكمن في أن الفوز بها يقرب الأهلي من التأهل للدور التالي من البطولة القارية، لاسيما أن حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، سيرفع رصيده في هذه الحالة إلى 6 نقاط، سيوسع بها الفارق مع كل المنافسين في المجموعة الثالثة.

    وأكد عمر السومة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في سلطنة عمان، ليلة المباراة، أن الأهلي لديه من القوة والإمكانيات الفنية ما يؤهله للذهاب بعيداً في النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا، بل والتتويج بالبطولة القارية، ولم ينس النجم السوري توجيه الشكر للجماهير العمانية التي استقبلت الفريق بشكل رائع فور وصوله إلى مسقط. بث مباشر مباراة العين والاهلي 

    ويحين موعد مباراة الأهلي السعودي وذوب آهن الإيراني في تمام الساعة السادسة والربع (6:15 مساءً بتوقيت مكة)، الخامسة والربع (5:15 مساءً بتوقيت القاهرة)، بينما يذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس HD 1، بصوت المعلق السعودي فعد العتيبي، والكأس HD 6 بصوت المعلق السعودي عيسى الحربين.

    مشاهدة مباراة الأهلي والعين ، يلتقي نادي الأهلي الاثنين الموافق 13 مارس نادي العين الإماراتي في إطار مباريات الجولة الثالثة لحساب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث ستقام المباراة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، والملقب بالجوهرة المشعة، بمدينة جدة السعودية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

    رابط موقع مكاني وقد حْكِي فِي غُضُونٌ وقت قليل جداً موقع مكاني الإلكتروني في وقت سابق عن طرح تذاكر مباراة الأهلي والعين المرتقبة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يتخصص موقع مكاني في بيع وتسويق تذاكر الدوري السعودي للمحترفين والذي يلعب فيه فريق الأهلي السعودي. الاهلي والعين بث مباشر

    مباراة الأهلي والعينيدخل نادي الأهلي المباراة وهو على قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وذلك من أَثْناء تحقيق انتصارين متتاليين على كلا من فريقي ذوب آهن اصفهان الإيراني وبونيودكور الأوزبكي، كذلك علي الجانب الأخر يدخل نادي العين المباراة وهو يحتل مركز الوصافة برصيد 44 نقاط بعد تحقيق فوز وتعادل في أول جولتين.

    وسيلعب النادي الأهلي المباراة وهدفه الأساسي هو تحقيق الثلاث نقاط حتى يقترب بشدة من التأهل إلى الدور الثاني، ولكي يصالح جماهيره العريضة بعد العروض المذبذبة في الدوري السعودي وفقدان فرصته بِصُورَةِ كبير في المنافسة على اللقب السعودي الأغلى.

    مشاهدة مباراة الأهلي والعين ستنطلق المباراة المرتقبة والمثيرة بين الأهلي والعين يوم الاثنين المقبل والموافق 13 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة السعودية.
    وسيتم إذاعة المباراة على الهواء مباشرة على قناة beIN SPORTS 1HD، كذلك علي الجانب الأخر سيتم نقلها على قناة الكأس. مباراة الاهلي والعين بث مباشر



    مباراة الجزيرة والعين بث مباشر اليوم بصورة مباشر من موقع كورة لايف أو يلا شوت في دوري الخليج العربي الإماراتي 2017 حيثٌ يتعين على الجزيرة استعادة لغة الفوز بسرعة لعدم تعريض صدارته للخطر عندما يستضيف العين الثالث مساء اليوم الاربعاء في قمة مباريات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.


    رابط مشاهدة مباراة الجزيرة والعين بث مباشر في دوري الخليج العربي الإماراتي 2017 حيثٌ قد سقط الجزيرة امام الاهلي الثاني 1-3 في المرحلة الماضية ليتقلص الفارق بينهما الى ستة نقاط، ومع العين والوصل الى سبعة نقاط، لذلك فان اي تعثر جديد للمتصدر يعني ان المنافسة على اللقب ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات قبل ست مراحل من ختام البطولة.

    وفي سياق رياضي فقد أنحصر الصراع على اللقب بين اربعة فرق هي الجزيرة (50 نقطة) والاهلي (اربعة واربعون) والعين والوصل ( ثلاثة واربعون نقطة) ، ورفع الهولندي هينك تين كات من معنويات لاعبيه قبل لقاء القمة، لكن عليه الحذر من العين المتحفز للثأر لخسارته في لقاء الذهاب 1-3. مشاهدة الاهلي والعين بث مباشر

    وتحدث منذٌ قليل تين كات "لاعبو الجزيرة لا يعانون من اي ضغوط سلبية قبل المباراة مع العين كون فارق النقاط الكبير يضع ضغوطا اضافية على المنافسين لان اي تعثر سيضعف امالهم في المنافسة على اللقب بشكل كبير".

    علي الجانب الاخر يملك الجزيرة ورقة اضافية تصب لصالحه هي انه حقق العلامة الكاملة على ملعبه هذا الموسم بفوزه في المباريات التسع على استاد محمد بن زايد.

    كورة لايف مشاهدة مباراة الجزيرة والعين بث مباشر في دوري الخليج العربي الإماراتي 2017 ويشدد تين كات الذي ستفتقد تشكيلته المدافع فارس جمعة للايقاف، على اهمية عامل الارض "ما يمنحنا حافزا اضافيا هو اننا سنواجه العين على ملعبنا الذي لم نخسر فيه اي نقطة في الدوري، واتمنى أن تستمر هذه السلسلة من الانتصارات المتتالية حتى بعد نهاية المباراة القادمة". مشاهدة مباراة الاهلي السعودي بث مباشر 

    في الجهة الأخري ، تاتي المباراة في توقيت مثالي للعين لتقليص الفارق الى اربع نقاط مع مضيفه في حال فوزه، ذلك ان خسارة الجزيرة في المرحلة الماضية التي كانت الاولى له بعد ثمانية انتصارات متوالية احيت اماله في المنافسه على اللقب.

    يلا شوت مشاهدة مباراة الجزيرة والعين بث مباشر في دوري الخليج العربي الإماراتي 2017 ، وفي نفس البطولة يحل الاهلي بطل الموسم الماضي ضيفا على الظفرة السابع (29 نقطة) الاربعاء ايضا، في مباراة ستكون الاولى لمهاجمه السنغالي ماكيتي ديوب ضد فريقه السابق.

    ولعب ديوب مع الظفرة من 2012 حتى كانون الثاني/يناير الماضي حيث انتقل الى الاهلي الذي سيعتمد عليه بشكل كبير لاسيما ان مشاركة المهاجم الاخر احمد خليل غير مؤكدة بعدما غاب عن لقاء الجزيرة بسبب الاصابة.

    ويجد الاهلي صعوبات كبيرة دائما عندما يواجه الظفرة، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل 3-3، والمفارقة ان ديوب نفسه هو من سجل الاهداف الثلاثة للظفرة ، ويلعب الخميس الشارقة الحادي عشر مع الاتحاد كلباء العاشر ولكل منهما 17 نقطة، والوحدة الخامس (واحد وثلاثون نقطة) مع بني ياس الرابع العاشر الاخير (ـحدي عشر نتقطة) . روابط مباراة الاهلي والعين بث مباشر

    وفي نهاية البطولة الرائعة تختتم المرحلة الجمعة فيلعب الوصل الذي يملك حظوظا في المنافسة على اللقب مع ضيفه الامارات الثالث عشر قبل الاخير (أثني عشر نقطة)، وحتا التاسع (عشرون نقطة) مع دبا الفجيرة الثاني عشر (سبعة عشر نقطة)، والشباب الثامن (خمسة وعشرون نقطة) مع النصر السادس (تسعة وعشرون نقطة).
    المصدر : رؤية مصر 

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    مشاركات عشوائية

    الاكثر مشاهده

    مواضيع الشهر