Latest Technology News

تعديل

  • اخر الاخبار

    2017-03-18

    كورة اون لاين مشاهدة مباراة ستوك سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم

    مباراة تشيلسي وستوك سيتي بث مباشر, نقل مباشر لقاء تشيلسي وستوك سيتي في الدوري الانجليزي , الان البث المباشر لستوك سيتي اليوم السبت 18-3-2017 بث يوتيوب , لقاء ستوك سيتي مشاهده مباشره وبث حي لايف يوتيوب , لمباراة اليوم في مشاهده مباشره ونقل حي لايف , حيث من مقرر اقامه مباراة اليوم في مشاهده مباراة ستوك سيتى مباشره ونقل لايف يوتيوب للقاء, والذي من مقرر ان يحل فيه نادي في مشاهده مباشره للجولات المقامه ضيفا علي نادي ستوك سيتي في مساء اليوم بث حي لايف يوتيوب لمباراة اليوم مشاهده لايف , حيث من مقرر اقامه مباراة علي استاد بريطانيا لكره القدم في نقل مباشر حي للمباراة مقامه بين كلا الفريقين , فيدخل كلا الناديين في لقاء اليوم ضمن سعيهما الي تعذيذ صدارتهم في جدول ترتيب الدوري الانجليزي وبث حي مباشر للمباراة , فيلعب نادي تشيلسي في مباراة يوم بعدما انتهي ذهاب له با اربعه اهداف مقابل هدفين في صالح نادي تشيلسي.
    مباراة تشيلسي وستوك سيتي بث مباشر
    في نقل حي مباشر لمباراة ستوك سيتي , وبث مباشر لمباراة ستوك سيتي اليوم , يلعب نادي ستوك سيتي في مباراة اليوم وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب من ثمانيه وعشرون مباراة فاز في تسعه مباريات وتعادل في تيعه وخسر في عشره مباريات حتي الان وله اثنين وثلاثون هدف وعليه اربعون وله من نقاط سته وثلاثون نقطه في جدول ترتيب في نقل مباشر وبث لايف يوتيوب لمباراة تشيلسي اليوم مباشر.
    موعد مباراة تشيلسي وستوك سيتي بث مباشر
    تقام مباراة تشيلسي امام ستوك سيتي المنتظره مساء اليوم السبت في تمام ساعه 6 بتوقيت مكه مكرمه وفي تمام ساعه 5 بتوقيت مصر في نقل مباشر ومشاهده لايف يوتيوب لمباراة اليوم تشيلسيتشيلسي صاحب المركز الأول مساء يوم اليو السبت إلى مدينة ستوك إن ترينت في وسط إنجلترا لمواجهة ستوك سيتي على ملعب بريطانيا ، وذلك في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ويسعى تشيلسي للفوز في هذه المباراة للحفاظ على فارق عشر نقاط مع أقرب مطارديه في الترتيب العام لدوري الإنجليزي والاقتراب أكثر من اللقب ، فيما سيحاول ستوك سيتي إيقاف تشيلسي كما فعل في مناسبات عديدة.
    Sponsored Links

    وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة: بث مباشر مباراة ستوك سيتى اليوم 

    * ستوك سيتي فاز مرتين فقط في آخر 17 مباراة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما خسر 12 مباراة وتعادل ثلاث مرات ، وجميع انتصاراته جاءت في ملعب بريطانيا.

    * تشيلسي فاز مرتين في مبارياته السبع الأخيرة أمام يلا شوت ستوك سيتي بث مباشر على ملعب بريطانيا في جميع المسابقات الرسمية ، في حين أنه خسر مرتين وتعادل في ثلاث مناسبات.

    * فابريجاس مرر سبعة تمريرات حاسمة في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي عندما يبدأ أساسياً ضد ستوك سيتي ، فيما صنع مع تشيلسي تمريرتين أمام ستوك حتى الآن.

    * سيسك فابريجاس صنع سبع تمريرات حاسمة أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقط أمام توتنهام (11) صنع تمريرات حاسمة أكثر خلال مسيرته في البطولة.

    * ستكون هذه المرة رقم 13 التي يلعب بها ستوك سيتي أمام المتصدر في يوم الدوري الإنجليزي المفتوح ، في المرات الاثني عشر السابقة فاز مرة واحدة أمام مانشستر سيتي وخسر تسع مرات.

    * ويليان سجل أول هدفين له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام ستوك سيتي ، أي نصف رصيد أهدافه في الموسم الماضي (5) ، لكنه لم يسجل في ثماني مباريات منذ تلك المباراة.

    * دييجو كوستا هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قد يحتفل بهدفه رقم 50 في المسابقة ، في حين أنه سيكون لاعب تشيلسي رقم سبعة الذي يصل إلى هذا الإنجاز.روابط مباراة ستوك سيتى بث مباشر

    * إذا لم يسجل دييجو كوستا هدفه رقم 50 في مباراته الثمانين ، فإنه سيكون الوحيد الذي لم يسجل في أقل عدد من المباريات منذ أندرو كول (65)، آلان شيرر (66)، رود فان نيستلروي (68) وفرناندو توريس (72).

    * تشيلسي من أقل الأندية اعتماداً على اللاعبين البدلاء في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم ، حيث اعتمد حتى الآن على 21 لاعباً من أصل 24 لاعب في الفريق.مشاهدة مباراة ستوك سيتي وتوتنهام

    يلتق اليوم الأحد فريق ستوك سيتي الانجليزي مع نظيره توتنهام هوتسبير  في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب وايت هارت لين، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ويسعي فريق ستوك سيتي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وأخذ الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده وتحسين مركزه في جدول الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد فريق ستوك في المركز العاشر ويأمل في فوز مباراة اليوم من أجل الوصول إلي المركز التاسع ومواصلة الانتصارات للوصول إلي المراكز المتقدمة في الجدول. بث مباشرماتش ستوك سيتى اليوم

    وفي المقابل يستعد فريق توتنهام لمباراة اليوم حيث يدخل لقاء اليوم وعينه علي الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده إلي النقطة 53 ويحتل المركز الثاني وينافس علي هذا المركز مع فريق مانشستر سيتي، ويريد رفع رصيده والوصول إلي المركز الثاني للمنافسة مع متصدر الدوري الانجليزي تشيلسي الذي يحتل صدارة جدول الدوري الانجليزي برصيد 63 نقطة.

    ويدير لقاء اليوم بين فريقي ستوك سيتي وتوتنهام الحكم جوناثان موس في الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز. مشاهدة بث مباشر ستوك سيتي وتوتنهام

    ويدخل فريق ستوك سيتي مباراة اليوم وهدفه الحصول علي الثلاث نقاط من أجل تعويض نتيجة الذهاب التي انتهت بخسارة ستوك بأربعة أهداف دون رد.

    ومن المتوقع أن يبدأ مارك هيوز المدير الفني لفريق ستوك ستي مباراة اليوم باللاعب المصري المحترف إلي صفوف الفريق رمضان صبحي، وذلك بعد تألق في اللقاء الماضي أمام فريق كريستال بالاس، حيث نجح رمضان فى صناعة هدف ستوك سيتى الوحيد، بعدما قام بتمرير الكرة إلى جو ألين الذي سدد كرة قوية سكنت شباك كريستال بالاس، في الدقيقة 66 من عمر المباراة، والتى انتهت بفوز ستوك سيتى. مشاهدة مباراة ستوك سيتي بث مباشر

    ويحتل فريق ستوك سيتي المركز العاشر في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثالث برصيد 50نقطة.

    ومن المقرر أن تنقل قناة "أون سبورت 2" أحداث مباراة ستوك سيتي وتوتنهام في الدوري الانجليزي، ويعلق علي اللقب المعلق نوفل باشي.
    مباراة رمضان صبحي بث مباشر
    ويقدم لكم موقع "اتفرج" بث مباشر لأحداث مباراة ستوك سيتي وتوتنهام في لقاء اليوم.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    مشاركات عشوائية

    الاكثر مشاهده

    مواضيع الشهر