Latest Technology News

تعديل

  • اخر الاخبار

    2017-03-22

    يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند بث مباشر اليوم 23/3/2017 بجوده عالية

     منتخب السعودية أمام تايلاند ، العديد من الصحف والمواقع الرسمية الرياضية في المملكة السعودية قد توقعت تشكيلة السعودية أمام تايلاند في لقاء التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضمن الجولة السادسة والنهائية ، وسوف نرفق لكم أولاً قائمة منتخب السعودية أمام تايلاند والعراق التي أعلن عنها المدير الفني للمنتخب السعودي. بث مباشر مباراة السعودية وتايلاند
    قائمة منتخب السعودية لمواجهة تايلاند والعراق

    نرفق لكم صورة توضيحية يمكنكم من خلالها التعرف علي قائمة منتخب السعودية أمام تايلاند والعراق في اللقاءات القادمة بتصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2018، وقد ضمت قائمة المنتخب السعودي 26 لاعباً هم كالتالي:
    بخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند، تنقل قناة bein sports HD1 مباراة السعودية وتايلاند، ويقوم المعلق فهد العتيبي بالتعليق على مباراة السعودية وتايلاند، وهي المباراة التى تحظى بمتابعة السعوديين بشكل كبير فى جميع أنحاء الوطن العربي كافة. مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند

    وبخصوص موقف كلا من الأخضر السعودي وتايلاند قبل المباراة، نجد أن السعودية تتصدر المجموعة الثانية بعشر نقاط وبفارق الأهداف عن اليابان صاحبة المركز الثاني، بينما يأتي منتخب تايلاند فى المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة، وهو مايجعل مباراة تايلاند بالنسبة للسعودية سهلة نسبيا.

    كان منتخب الأخضر السعودي قد واصل تدريباته على الملعب الوطني فى بانكوك، وحرص المدير الفنى لمنتخب السعودية، بيرت فان مارفيك على تطبيق تمرين تكتيكي لكل اللاعبين وإستغلال المساحات الضيقة، وقام الجهاز الفني بإراحة اللاعب ياسير المسيليم وكذلك سلمان الفرج من التدريب بسبب شعورهم بألالام. كورة اون لاين السعودية بث مباشر

    قام رئيس الإتحاد العربي السعودي، عادل محمد عزت بحضور التدريبات من أجل تحفيز لاعبي المنتخب السعودي قبل مباراة تايلاند فى تصفيات كأس العالم.

    على الجانب الأخر، يري المدير الفنى لمنتخب تايلاند أن مباراة منتخبه مع السعودية هامة له مؤكدا أن اللعب فى تايلاند هي ميزة قوية للفريق التايلاندي، وأكد جاهزيته لمباراة السعودية مؤكدا أن تايلاند ليست المنافس السهل، ويري يحي الشهري، لاعب السعودية أن مباراة تايلاند تعني الكثير للاعبي منتخب السعودية من أجل تعزيز صدارة المجموعة الثانية. بث مباشر السعودية وتايلاند

    ويعقد اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا قبل مباراة السعودية وتايلاند فى تصفيات كأس العالم.

    ويعقد الفريق تدريبا رئيسيا على ملعب المباراة لمباراة تايلاند فى تصفيات كأس العالم، ويواصل المنتخب السعودي تركيزه الكبير من أجل تحقيق أفضل نتيجة له فى مباراة تايلاند والخروج بالنقاط الثلاث.موعد مباراة السعودية وتايلاند في التصفيات، تقابل المنتخب السعودي في اخر مباراة له في هذا العام 2016 من التصفيات لكأس أسيا أمام المنتخب الياباني والتي انتهت بخسارة فادحة لمنتخب السعودية بنتيجة هدفين دون رد، مما يصعب المهمة القادمة على الأخضر السعودي.
    تشكيلة السعودية أمام تايلاند

    هناك توقعات عديدة أعلنتها عدد من الصحف الرياضية في المملكة عن تشكيلة السعودية أمام تايلاند ، وقد قمنا بتجميع هذه التوقعات بالإضافة إلي قائمة المنتخب السعودية لمواجهة تايلاند والعراق في اللقاءات المقبلة، حيث يمكنكم التعرف عليها عبر رابط قائمة وتشكيلة منتخب السعودية أمام تايلاند والعراق.
    موعد مباراة السعودية وتايلند في تصفيات كأس العالم 2018 روابط مشاهدة مباراة السعودية اليوم بث مباشر

    ستتمكن جماهير وعشاق كرة القدم من مشاهدة مباراة السعودية القادمة وتايلند المقرر لها يوم الثالث والعشرين عشر من مارس القادم لعام 2017 عبر مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية، وسيتم تحديث التوقيت لاحقاً.

    تحديث: تم تحديد توقيت يلا شوت مباراة السعودية وتايلاند بث مباشر  القادمة في التصفيات المشتركة المؤهلة لكاس العالم 2017، حيث تنطلق المباراة في تمام الثانية بعد الظهر بتوقيت القاهرة، وفى تمام الثالثة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تقام المباراة في تمام الرابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند ، ستكون مجموعة قنوان بي إن سبورت الرياضية. السعودية وتايلاند بث مباشر

    في وقت انطلاق مباراة السعودية وتايلند سيقوم فريق العمل علي تقديم تغطية كاملة عن مجريات المباراة ، فكما تعودنا سنتابع معكم نتيجة مباراة السعودية وتايلاند في تصفيات كأس العالم 2018.

    وبعد أن اطلعنا علي موعد مباراة السعودية وتايلاند في تصفيات كاس العالم 2018 ، فقد توقعت الجماهير العربية نتيجة اللقاء وقال البعض أن المنتخب السعودي واصل انتصاراته في المباريات الأولي له بدور المجموعات ، ويرجح الكثير كفة منتخب السعودية لقلب الطاولة علي المنتخب التايلاندي.

    جميع ما يخص موعد مباراة السعودية وتايلاند وقائمة المنتخب السعودي والتشكيلة التي سيدخل بها منتخب السعودية المباراة متوفرة من خلال ما تم رصدة عبر المقال ، ويوجد رابط أعلاه للتعرف علي قائمة وتشكيلة مباراة السعودية أمام تايلاند. كياتيسوك سيناموانج مدرب تايلاند، إن اللعب في استاد راجامانجالا في بانكوك قد يعطيه أفضلية أمام السعودية في مواجهتهما بتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بعد غد الخميس مشيرًا إلى أن هذا الملعب "يرهب أي زائر." مشاهدة السعودية وتايلاند بث مباشر

    وتتذيل تايلاند الترتيب في المجموعة الثانية بالدور الحاسم بالتصفيات الاسيوية حيث نالت نقطة واحدة في خمس مباريات قبل أن تستضيف السعودية صاحبة الصدارة برصيد عشر نقاط.

    وخاضت تايلاند مباراتين في استاد راجامانجالا في الدور الأخير فخسرت بصعوبة 2-صفر من اليابان وتعادلت 2-2 مع استراليا بطلة اسيا 2015.

    وقال سيناموانج في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الاسيوي على الإنترنت اليوم الثلاثاء: "اللعب في راجامانجالا يمكن أن يعطينا أفضلية أمام السعودية."

    وأضاف: "وصل منتخب السعودية إلى هنا يوم الجمعة وبدأ التدريب مباشرة وأعتقد أن هذا يؤكد جديتهم."

    وخسرت تايلاند 1-صفر من السعودية في الجولة الأولى في الرياض بهدف من ركلة جزاء نفذها نواف العابد في الدقائق الأخيرة.

    وتابع المدرب: "نحن جاهزون للمواجهة ودرسنا السعودية جيدًا. أعتقد أن ملعبنا يرهب أي زائر وعندما يمتلئ بالجماهير يشكل هذا خط دفاع لنا. المهمة لن تكون سهلة على السعودية للخروج بنقاط فنحن لسنا بالمنافس السهل".

    لمشاهدة مباراة السعودية وتايلاند بث مباشر اليوم في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2018 اضغط هنا 


    وتتفوق السعودية بفارق الأهداف عن اليابان في الصدارة وبفارق نقطة واحدة عن استراليا والإمارات في المجموعة التي تضم العراق أيضًا. ويتأهل أول فريقين من المجموعة إلى النهائيات مباشرة ويلعب صاحبا المركز الثالث معا ويتأهل الفائز منهما لمواجهة صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في نهائيات روسيا.طالب المدرب الوطني السعودي بندر الأحمدي، الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الأخضر، بألا يجري تعديلات على خطته المعتادة، عندما يواجه تايلاند يوم الخميس المقبل.

    ويحل منتخب السعودية ضيفًا على المنتخب التايلاندي، ضمن الجولة السادسة من تصفيات مونديال 2018، والتي يتصدر فيها الأخضر مجموعته بفارق الأهداف عن اليابان.

    وقال الأحمدي ل، اليوم، الإثنين، "على مارفيك أن يلعب بتشكيله وخطته المعتادة، وألا يستمع للآراء الإعلامية لأنه من سيسأل عن النتائج".

    وأضاف "أرجو فقط تعديل الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة أمام اليابان (1-2)، لأنها أوضحت وجود بطء في وسط الملعب، وهذا سيسبب بعض المشاكل أمام التايلانديين الذين يعتمدون على سرعة الأداء". بث مباشر لعبة السعودية وتايلاند

    وعن مفتاح لعب المنتخب السعودي، قال المحاضر بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم "مارفيك يعتمد على نصف الملعب. يبني الهجمة من الدفاع لكن يطورها من الوسط، وعنده عناصر تخدمه في هذا الجانب وأهمها تيسير الجاسم الذي يستطيع إدارة خط الوسط، وأراه اللاعب رقم 1 في المنتخب حاليًا".
    واستبعد الأحمدي تأثر المنتخب السعودي بغياب فهد المولد المصاب، وأوضح "مارفيك يعتمد على أقل عدد ممكن من الأسماء، ولا يحب التغييرات، لدرجة أنه يضم احتياطيين في أنديتهم، وفهد المولد يؤثر على خياراته لكنه لن يؤثر على الأداء لأن المنتخب يملك بدائل".

    ونصح الأحمدي اللاعبين والجهاز الفني باحترام المنافس كي لا يتكرر ما حدث في الجولة الأولى، عندما تأخر فوز "الأخضر" على تايلاند حتى الدقائق الأخيرة، ووصف المباراة بأنها مفصلية والبوابة الأولى للوصول إلى المونديال. لعبة السعودية اليوم بث مباشر

    وشخَّص الأحمدي مشكلة المنتخب السعودي حاليًا بأنه يعاني من نقص في خط المقدمة، لأن مهاجمي الأندية من الأجانب، وبالتالي ليس هناك خيارات كبيرة بالنسبة لخط هجوم المنتخب.

    وأكمل بقوله "نحن بحاجة للبحث عن حلول أخرى للتسجيل وعلاج العقم الذي يعاني منه المنتخب، كالكرات الثابتة والتصويبات والاختراق بلاعبي الوسط".

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    مشاركات عشوائية

    الاكثر مشاهده

    مواضيع الشهر